cashat

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع كاشات للتسويق المباشر و الربح من الانترنت

2 مشترك

استفسار في غاية الخطورة

ahmedkorashy
    ahmedkorashy
    عضو كاشات جديد
    عضو كاشات جديد

ذكر

استفسار في غاية الخطورة  Empty استفسار في غاية الخطورة

مُساهمة من طرف ahmedkorashy الثلاثاء أغسطس 19, 2014 11:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

انا حبيت استفسر عن بعض الامور الخاصة بالبنوك الالكترونية بس قبل استفساري احب اوضح بعض الامور المتعلقة باستفساري 

انا اسمي احمد من مصر 

انا مشترك في اكثر من موقع ربح ووصلت في اغلب المواقع الي الحد الادني للسحب 
    وانا قمت بعمل بحساب في بنك باي بال وبنك بايزا وبنك بيرفكت موني وبنك ايجو باي 
    المشكلة اني لم اقم بتفعيل اي بنك منهم حتي الان لاني لا اعلم اي هي افضل فيزا كارت استخرجها لتفعيلهم 
    وبعدين انا مشكلتي الوحيدة اني لم اتعامل مع اي بنك الكتروني من قبل لذلك انا كنت اريد من اي احد يري موضوعي هذا وله اي خبرة 
    في مجال البنوك الالكترونية ان يفيدني في تفعيلهم ويفيدني ايضا في افضل بطاقة فيزا كارت استخرجها لتفعيلهم 
    هذا بخصوص استفساري الاول وهو ما هي افضل بطاقة فيزا وكيفية تفعيل البنوك الالكترونية السابق ذكرها 

اما بخصوص الاستفسار الثاني فهو عبارة عن اني كما قلت سابقا اني مشترك في اكثر من موقع ربح وليس كل المواقع تدعم كل البنوك 
    كما ان اشهر بنك وهو بايبال لايدعم السحب في مصر وبنك بايزا عمولتة مرتفعة جدا علي السحب 
    لذلك كنت اريد معرفة ما هو البنك الالكتروني الافضل في التعامل في مصر ويقبل السحب والايداع ومعرفة ايضا هل يمكن تحويل الاموال بين البنوك الالكترونية ؟؟؟
    Admin
    Admin
    كـــاشـــات الكبــــيـــر

ذكر

استفسار في غاية الخطورة  Empty رد: استفسار في غاية الخطورة

مُساهمة من طرف Admin الخميس أغسطس 28, 2014 3:24 pm

بخصوص إستفسارك الأول
    إتفضل ده موضوع كامل
    عن : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و بالنسبة لإستفسارك الثانى
    افضل بنك بالنسبة للمصريين هو Payza
    و العمولة مش هتبقى كبيرة لما تفعل الحساب و تسحب الفلوس بالفيزا و ليس عن طريق التحويل البنكى
    بالتوفيق
    و لا تتردد فى طرح اى استفسار Smile

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 03, 2024 5:44 am